أ.د. علي سيد سليمان

بسم الله الرحمن الرحيم 

أبنائي الأعزاء من الطلاب والطالبات.. زملائي وزميلاتي أعضاء هيئة التدريس الاعزاء

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته

شاءت الأقدار أن أكون عميداً لهذه الكلية الواعدة كلية العلوم الإنسانية والإدارية . تلك الكلية المتميزة بكم والرائدة في أساليب التعليم بها التي تهدف إلى تقديم مناهج تعليمية حديثة ذات مواصفات عالية في المجالات النفسية والإدارية.. فهي كلية رائدة في مجالات التخصصات النفسية والإدارية -بمرحلة الدراسة الجامعية الاولي ومراحل الماجستير والدكتوراة باذن الله – تعليما وبحثا وإبداعا  ، بما يسهم في اعداد الكوادر الرائدة وتدريبها لتلبية متطلبات المجتمع من المتخصصين الأكاديميين والتطبيقيين  المتميزين.

عندما علمت بتحملي مسؤولية عمادة هذه الكلية الرائدة  أدركت جيدا أنها ليست مجرد منحة من الله ولكنها اختبار وامتحان  دعوت الله أن يوفقني في اجتيازه مستعينا به سبحانه وتعالى وبثقتكم  وبالمودة والتقدير والإحترام بيننا  فذلك هو المعين الذي لا ينضب وهو سبيلي لتحقيق كل ما نتمناه لهذه الكلية الرائدة .

ومن هذا المنطلق أخطو معكم وبكم إلى تحقيق أفضل أداء والى إعداد أفضل الكوادر النافعة التي تغطي إحتياجات مجتمعنا المحلي والعربي والعالمي .

ومعكم وبكم نتقدم إلى الأمام بخطى واثقة ثابتة مدعومة بالعلم والإيمان نحو تقديم الأفضل والمتميز  متطلعين إلى مستقبل مشرق بالأمل وبما يعود علينا وعلى كليتنا بتحقيق الجودة والتميز لخريجينا الذين تبذل قصارى جهدنا معهم ليكونوا الأفضل على مستوى العالم .

وخالص تمنياتي للجميع طلابا وزملاء وإدارة  بكل الخيّر والتوفيق باذن الله